Introductory text
معرض فرانكفورت للسيارات عام 2007. يأسر الجمهور تصميم سيارة: تبرز سيتروين، مرة أخرى، مع عرضها C-اكاكتوس. لماذا؟ لأنه بهذه الدراسة الجريئة والمبتكرة عدلت العلامة التجارية تصميم السيارات . لأنه لم يبسط اختيار المواد وعدد القطع أكثر من ذلك قبلا. ما الذي أغرى الجمهور؟ هذا التصميم المدمجة وخفيف الوزن مع تكاليف إنتاج في الحد الأدنى الممكن والمحرك البيئي من مقاس مختزل الذي يكفي للتحرك بخفة.
من هذه الدراسة أتى تصميم كاكتوس المعروضة في فرانكفورت 2013. ثم C4 كاكتوس في 5 فبراير 2014، والذي يشتمل على فلسفة ذكية من المفاهيم الأصلية إلى نسخة منتجة أكثر جاذبية وأكثر ذكاء أيضًا.